تردد قنوات الساعة 2018 الجديدة على قمر نايل سات Al sa3aa

تردد قنوات الساعة 2018 الجديدة على قمر نايل سات Al sa3aa

باقة قنوات الساعة هي قنوات ظهرت في الفترة الأخيرة على قمر نايل سات، وقد حازت على إعجاب الملايين من المشاهدين من المحيط إلى الخليج، وتتألف الباقة من مجموعة قنوات وهم  تردد قنوات الساعة دراما تردد قناة الساعة مسلسلات تردد قناة الساعة مسرح تردد قناة الساعة كلاسيك تردد قناة الساعة افلام تردد قناة الساعة الخضراء تردد قناة الساعة دراما مسلسلات تردد قناة الساعة دراما الجديد

تُبث مجموعة قنوات الساعة على القمر الصناعي نايل سات من خلال مجموعة الترددات التالية، فـ رجاءاً قوموا بضبط أجهزة استقبالكم طبقًا للاعدادات الموضحة بالجدول في أسفل كل قناة، حتى تتمكنوا من الحصول على القناة والتمتع بمشاهدتها.

تردد قناة الساعة افلام


تظهر تلك القناة بإسم⇚ Al sa3aa Aflam وهي تقوم بعرض أحدث أفلام السينما المصرية على مدار الساعة، ويمكنكم ضبط تردد القناة من خلال القيم ⇚ 11526- افقي – 27500.

تردد قناة الساعة كوميدي

تظهر تلك القناة عند البحث اليدوي في الرسيفر الخاص بك بإسم ⇚ Alsa3aa Comedy، ويمكن ضبط تردد القناة بكل سهولة عن طريق التردد ⇚ 11603- افقي – 27500، وهي قناة تقوم بعرض مجموعة من الأفلام والبرامج والمسرحيات الكوميدية.

تردد قناة الساعة دراما

تظهر قناة الساعة دراما بإسم⇚ Al sa3aa Drama عند البحث اليدوي والألي من خلال الرسيفر الخاص بك، وذلك بعد ضبط القيم⇚ 12562- راسي – 27500، وهي قناة تقوم بعرض المسلسلات المصرية والعربية وغيرها من الأعمال الدرامية طوال اليوم.

تردد قناة الساعة سينما

تظهر القناة باللغة الإنجليزية بإسم⇚ Al sa3aa Cinema عند البحث عنها على أجهزة الرسيفر، ويمكنكم ذلك بعد ضبط التردد الخاص بها وهو⇚  12562- راسي – 27500، وهي قناة تعرض أحدث الأفلام طوال اليوم.

تردد قناة الساعة كلاسيك

تظهر قناة الساعة كلاسيك بإسم⇚ Al sa3aa Classic على النايل سات، ويمكن ضبط ترددها من خلال القيم⇚ 12562- راسي – 27500‎، تلك القناة تعرض مجموعة من الأعمال القديمة من أفلام ومسلسلات عربية .

رجاءًا قوموا بترك تعليقاتكم إذا ما كان هناك مشكلة في تردد أي قناة من مجموعة قنوات الساعة، حتى يتم التعديل وإفادة الاخرين
السابق
التالى
مقالات ذات صلة

0 التعليقات: