رسائل رومانسية جامدة طحن 2018

رسائل رومانسية جامدة طحن 2018

رسائل رومانسية جامدة طحن 2018 مجموعه رسايل تجنن رومانسية وحصريه جامدة اوى

الحديث عن الحب شئ ممتع والعيش به شئ متعب ..!!

 الحب : أن تسمح لـ قلبك بالتجوّل بإماكن محظوره  

مـآ ضيّع الحبّ .. ( إلآ زود إفرآطي ) !
( أفرطت بـ الحبّ ) .. والنآتج أنآ شفته”

حتاج إلى الجنون .. أحياناً
ونحتاج إلى العقل .. دائماً

فعندما اتخذت قرار الحب كنت في قمة جنوني
وعندما اتخذت قرار الرحيل كنت في قمة عقلي

لو يحبكك الف قلب أنا اكثثر دوون ليييش أنا ماأحبك لجل الحب  أنا أحبك لجل أعيييييش

لآيسمىَ حبيبآ من : يخبيء عنكك تفاصيل حياته ويراهآ شيء لا يهمم آن يخبركك بهَ فَ الحب مناصفهّه ..!̵

مللت الانتطار فهل موعد اللقاء قريب ام بعيد$

أوقات ، أبتعد عنك ، ومنك أقترب ، وأوقات ، منك انكسر ، وفيك انجبر، أنت الأمل ،
 رغم الألم .

أفْسَد قلبِي وجعلهُ غيرَ قابِلاً للحُبِ مِنْ جديد
السابق
التالى
مقالات ذات صلة

0 التعليقات: