كلام حب جامد طحن

كلام حب جامد طحن

سأبقيگِ سرآ ، ليس خوفا من شيء ،، لگننا حين نبوح بالنعم أمام الجميع تزول وأنا أريُدگي شيئاً لا ينتهي

أشتاق لحُضنگِ رغم أنني لم أكن فيه يوماً،أشتاق لتقبيل شفايفگِ رغم أنني لم أكن بالقرب منهآ..أشتاق إليگي كثيراً أتشعرين بذلگ؟.

أريُدگي على هيئة عُناق أُغنية حضن أريُدگي دفئاً يسرق مني هذا الإرتجاف

يا جميلة لا أحد يستحق كل هذا الإندفاع بالحبُ إتزني بين عقلگ و قلبگ

لست نصفا لأنتظر أحد ليكملني ، أنا مكتمل بذاتي وإن أتى شخص إلى حياتي فما هو إلا نجم يزين سمائي ، وإن رحل فما أجمل السماء وهي صافية.

گلما تذگرتُ أنني عاجزاً عن أنني أنساگي ..
يغدو قلمي گسيح وأعمى لا يقوى

منذ اليوم الذي عرفتگِ فيه 
وأنا أضحگ وأبگي في آن،
فنصف حبگِ ضوء والباقي ظلام ..

هذي لساعات طويله ، وفي النهايه تسأله بربگ مارأيگ❗️
يصمت لوقت طويل ،، ثمّ يبدأ بوصف ملامحهاّا بإتقانه المجنون وهذيانه المسّكر

آمگي آنجبتّگي لتسرقي قلبي آسگنها الله الفُردوس گما آنجبَت فردوساً لدنيتِي
السابق
التالى
مقالات ذات صلة

0 التعليقات: