ستاتيات الفايسبوك مضحكة

ستاتيات الفايسبوك مضحكة
ستاتيات الفايسبوك مضحكة

#عِـــــشّ.......... وكأنـــــــَــك لا #________تـــراهــــم

👂لن ابيع كرامتي لأشتري حبك💥👎. انا أبيعك. انت و قلبك على قارعة الطريق وأمضي بكبريائي ففي سبيل الكرامة تسقط كل الأشياء حتى أثمنها لا أعتقد بأن هناك ماقد يكون أعضم من ان يعيش الانسان عزيزا😊#🔥

واش تعلمت من الدنيا🤔 ! علمتني لي يروح عمرو لايولي 😉 وعرفت بلي واحد مايحب الخير لخوه ولي ليوم راه معاك غدوة ميكونش معاك باختصار واحد مايدوم👌 علمتني كفاش نكون وحدي ونتعود الوحدة وراتلي كل واحد على حقيقته علمتني واش معناها ناس تخون العشرة✋ ومعلبالهاش وناس تمثل بلي تحبك وتتكلم في ظهرك 🖓 عرفتني بناس ياريت عرفتهم هذا زمان ❤وقطعت بناس ياريت ماعرفتهاش اصلا 👊علمتني بلي ڨاع الناس تتبدل مهما كانت اهمية الشخص عندك عرفت مواقف من ناس عمري ولا توقعتها منهم😏 والدنيا راهي تمشي مارايحش تحبس just التفكير تاعنا حبس عند نقطة معينة وفي وقت معين ومهما كانو الناس فالاخير نبقى وحدي ومهما كنت قوية ومهما حاربت رايح يجي يوم ونضعف مع نفسي والسند هو ربي وبس هو لي يسمعني هو لي يفهمني هو لي يحس بيا اصلا قريب لعباده خلاتني نعرف نتعامل مع الناس بنفس طريقة تعاملهم معايا علمتني بزاف صوالح ومازلني نعرف وراني نتعلم والله

لا تيأس!! تغيب #الشمس؟؟ يطلع #القمر #Sī__mø <3 p="">

وكم من صباط ما #تباعش صح شبع#قياس حنا نموتو بالعين*-* ونتوما موتو بـــاالقنطة

لا تسمح لأحد ان يعاملم بمشاعر مؤقتة يأتيك حين يحزن ، وينساك حين يفرح

سنة بيضاء 🌚لـ سنة أولى و ثانيـة ثانوي 🔥

قمة #البراءة .😊.. #طفل صغير يشاهدك تبكي ... ولا يعلم ما بك ... فيجلس امامك و #يبكي معك 😥❤
السابق
التالى
مقالات ذات صلة

0 التعليقات: