كلمات اغنيه قنابل عيسى المرزوق

كلمات اغنيه قنابل عيسى المرزوق

كلمات اغنيه قنابل عيسى المرزوق :

ابرسلك قنابل شوق❤
تضمك من تحت لين فوق
عجبني هوايانا شكلك
و عيونك خيالية
يويل كلهم بيكلوك
مصيبه شقد جميل وذوق
يغار الحسن من وصفك
ابيك بكل حسن نية
يضل قلبي بيك محروق
غربلني انا المخنوق"
قلتلهم يجيبو اسمك
وقالو اصبر شوية"
انا جااهز ترا للحرب"
احبك حييل بدمرك
و احبسك بوسط قلبي❤
ي نبضي تدق بيا
ويا نبضي تدق بيا
دم دم طخ 
عقلي طخ
من شفتك طحت بالفخ
يحافرلي انا ويييلي
فكره ان ......... بيااا
واصوب بيك بوم سسكوت✴
مثل هالزين ما موجود
ظلمه صرت انا المجرود☻
وصاروخي ضرب بيا
دم دم طخ
عقلي طخ من
شفتك طحت بالفخ
يحافرلي انا ويلي
بكره انتا تطب بيااا
واصوب بيك بوم سسكوت✴
مثل هالزين ما موجود
ظلمه صرت انا المجرود
وصاروخي ضرب بيا

حرب سويت من شفتك
دخيل عيونك وشفتك
وحبات الكرز خدك☺
وبسماتك جنوونيه
اجيبك غصب لو بالطيب
يالجرحي معاك يطيب❤
دخلت بنظرتك قلبي❤
انت الحب بس ليا❤
لو كلهم يصيروا جنود"
احارب لأجلك الموجوود
ويل الواقف بدربي
ولا واحد ولااا......
انا جاهز تراا للحرب
احبك حيييل بدمرك
واحبسك بوسط قلبي
ي نبضي تدق بيا
ويا نبضي تدق بيااا
دم دم طخ
عقلي طخ

السابق
التالى
مقالات ذات صلة

0 التعليقات: