ملاك الكويتية ويكيبيديا Malaak kuwait

ملاك الكويتية ويكيبيديا Malaak kuwait

ملاك الكويتية ويكيبيديا Malaak kuwait : ملاك (27 أغسطس 1982)، ممثلة كويتية. لديها ابنة من زوجها الأول اسمها «أنفال». وفي عام 2010 تزوجت من الشاعر «مناف نذر»، وأنجبت منه بعام 2011 ابنهما «علي»، إلا أنهما تطلقا بعد ذلك. وفي 27 أغسطس 2017 أعلنت عن زواجها العراقي علي محمد العتيبي، وفي 28 سبتمبر من العام نفسه أعلنت انفصالهما بعدما اكتشفت خداعه لها، كما أن والدتها عراقية.

بدأت حياتها الفنية بعام 2003 بمسلسل الخطر معهم 3. كان أختيارها للمشاركة بمسلسل الخراز مع الفنانة حياة الفهد والفنان غانم الصالح في العام 2007، بداية انطلاقتها وتحقيقها النجاح، حيث أدت خلاله دور زوجة الأبن الشريرة القاسية التي تقوم بتحريض زوجها على والديه. من بعده مشاركتها فيه زاد طلب المنتجين عليها وإستطاعت مشاركة أبرز الفنانين بأعمالهم منهم عبد الحسين عبد الرضا وحياة الفهد، وسعاد عبد الله وهدى حسين، كما أدت العديد من الأدوار المركبة كدور الفتاة المسترجلة بمسلسل أبلة نورة، ودور الفتاة المصابة بالصرع بمسلسل السجينة مع الفنانة مريم الصالح، ودور الفتاة المتدينة المتشددة في مسلسل زوارة الخميس.

في 8 يناير 2018 قامت برفع مقاطع على حسابها الخاص بموقع سناب شات تهاجم فيها الشعب العراقي ووصفتهما بشعب النفاق والشقاق، بعدما تلقت هجوم كونها وضعت صورة فيها أعلام دول الخليج دون ذكر علم العراق كونه يشارك في دورة كأس الخليج، تلقت بعد هجومها ردود الكثيرون من الشعب العراقي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم زملاءها الفنانين، ما دفع السفارة العراقية في الكويت برفع قضية ضدها.
السابق
التالى
مقالات ذات صلة

0 التعليقات: