احصل على الزيارات لموقعك من جوجل بلس باستخدام 7 طرق بسيطة

احصل على الزيارات لموقعك من جوجل بلس باستخدام 7 طرق بسيطة

لطالما كان التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي طريقة ممتازة لجذب الزيارات إلى مدوناتنا.

وكما تعلم ، فإن Facebook و Pinterest هما أفضل طريقة لجذب الزيارات للموقع الويب. ومع ذلك ، فإن ما تجاهله معظمنا هو Google Plus ، والذي نمى مؤخرًا بشكل كبير مع أكثر من 250 مليون مستخدم مخصص.

تجاوزت Google plus في عام 2014 موقع LinkedIn من حيث عدد زيارات الإحالة. أنها مؤخرا تجديد نفسها لإعطاء المنافسة لبينتيريست. كان Google Plus دائمًا مفضلًا لدى المسوقين وأصحاب النفوذ بخلاف الأشخاص العاديين.

لقد كنت أستخدم Google Plus طوال هذا الوقت ، ويجب أن أقول إن تسويق مدونتك على هذه المنصة يعزز بالتأكيد حركة الزيارات . في العام الماضي ، حصلت على ما يقرب من 9 ألف زيارة فقط من Google Plus ، وهي الآن المصدر الثانى للزيارات بعد Facebook.

جوجل بلس وكيفية جلب الزيارات لموقعك

  1. إن Google Plus هي واحدة من الشبكات الاجتماعية القليلة التي تسمح لك بتخصيص مشاركتك ، وجعلها أكثر جاذبية وبالتالي تعزيز إمكانية القراءة. مع المشاركات المنسقة ، يمكن للمستخدمين رؤية ما يتوقع منهم فعله بوضوح.
  2. يتيح لك Google Plus إبراز النص المميز لك لجعلها جذابة. يمكنك أيضًا استخدام الخط المائل أو الخطوط الأساسية أو القوائم المرقمة أو النقاط أو أي مجموعة من هذه الأنماط لجعل تحديثك يشبه مشاركات مدونتك.
  3.  استخدام Hashtags في أي شبكة اجتماعية إلى زيادة عمر تحديثاتك والوصول إليها. وبالمثل ، يمكنك استخدام علامات التصنيف ذات الصلة في Google Plus لزيادة وصول مشاركاتك وبالتالي زيادة عدد الزيارات
  4.  زيادة اشتراكك على GOOGLE PLUS : يُعد Google Plus طريقة ممتازة للتواصل مع الأشخاص والشركات ذوي التفكير المماثل. تستخدم العلامات التجارية أيضًا Google Plus للتفاعل مع المعجبين والمستهلكين.
  5. الانضمام إلى المجتمعات "منتديات" : مثل مجموعات Facebook ، يحتوي Google Plus على مجتمعات نشطة للغاية ومتماسكة يمكن أن تمنحك انكشافًا هائلًا. لدى بعض هذه المجموعات أكثر من 100 ألف عضو ولديها فرص عالية في الحصول على عدد كبير من الزيارات إذا قمت بنشر مشاركات قيمة.
  6. مجموعة جماهير من أجل المحتوى الخاص بك : تتشابه مجموعات Google Plus مع لوحات Pinterest حيث يمكنك تصنيف مشاركات مماثلة وتصنيفها. إذا كنت تشارك تحديثات قيّمة أو أخبار الصناعة أو حتى مشاركات الصور ، يمكنك استخدام هذه الميزة للحصول على الكثير من المتابعين.
  7. تضمين التعليقات جوجل بلس فى موقعك : يساعدك Google Plus في البقاء في الكتب الجيدة على Google ، ومحرك البحث ، وبالتالي زيادة عدد الزيارات المجانية.
السابق
التالى
مقالات ذات صلة

0 التعليقات: