صفار البيض للشعر

صفار البيض للشعر

صفار البيض هو الكرة الصفراء المعلقة في بياض البيض عند فتحها. يكتظ صفار البيض بالتغذية والبروتينات ، مثل البيوتين ، الفولات ، فيتامين أ ، وفيتامين د.

المواد الغذائية التي يتم احتواؤها بشكل طبيعي في صفار البيض هي نفس تلك الموجودة في شعر صحي لامع. بعض الناس يستخدمون صفار البيض لفروة رأسهم كعلاج لفقدان الشعر ، والشعر الهش ، أو في محاولة لجعل شعرهم ينمو بشكل أسرع.

ما هي الفوائد صفار البيض؟

لفهم الطريقة التي يساعد بها صفار البيض شعرك ، علينا أولاً مناقشة ما يساهم في مشاكل الشعر الشائعة. يمكن لنظام غذائي رديء ، والعلاجات الكيميائية المفرطة ، والإجهاد التأكسدي من البيئة المحيطة بك ، والتصميم الحراري أن يزيل جسم شعرك من بروتيناته.

صفار البيض قد يساعد شعرك على مقاومة التلف

صفار البيض غني بالفيتامينات التي تجعل الشعر أكثر مقاومة للضرر. قد يكون الصفار مفيدًا بشكل خاص لترطيب الشعر الذي يظهر جافًا.

صفار البيض يمكن أن يكون طعامًا فائقًا لشعرك نظرًا لمزيج فريد من الفيتامينات الموجودة في الداخل. إن الفيتامينات A و E ، والبيوتين ، والفولات هي فقط بعض العناصر الغذائية التي ربطها الباحثون بنمو الشعر والشعر الصحي.

النقص الغذائي الأكثر شيوعا في العالم هو الحديد. الحديد مهم لإنتاج جسمك لخلايا جديدة. يحتوي كل صفار بيض على كمية صغيرة من الحديد ولكنها مهمة.

صفار البيض قد يساعد شعرك على النمو بشكل أسرع

يمكن أن يؤدي استخدام صفار البيض موضعياً لفروة رأسك إلى إشعال جذر شعرك بالفيتامينات. هذا يعني أن الشعر الجديد سوف ينمو أقوى ويكون أقل عرضة للكسر والتخلص. عندما لا يسقط شعرك بنفس القدر ، يصبح أكثر اكتمالاً. قد يبدو الأمر كما لو كان ينمو بشكل أسرع.

كيف تستخدم صفار البيض لشعرك


  • قناع الشعر

يمكنك عمل قناع للشعر باستخدام صفار البيض وزيت الزيتون للحصول على فوائد صفار البيض لشعرك. يمكنك أيضا فقط استخدام بيضة خام كاملة دون خلطها مع أي شيء آخر كعلاج ترطيب عميق.


  • المكملات

هناك حبوب المكملات في السوق التي هي مجموعة من البروتينات صفار البيض. يمكنك تجربة هذه المكملات الغذائية للوصول إلى التغذية الغنية داخل صفار البيض دون تناول صفار البيض أو استخدام قناع شعر صفار البيض لتحسين نمو شعرك
السابق
التالى
مقالات ذات صلة

0 التعليقات: